جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الخميس، 12 سبتمبر 2019

نصيحة الأبوة - تحديد نقاط القوة لدى طفلك

``الجميع عبقري. على الرغم من أنك إذا حكمت على سمكة جديدة من خلال قدرتها على تسلق الغابة ، فسوف تعيش تجربة حياة من يفكر في أنه غبي" - ألبرت أينشتاين.
أرجو أن تذكرك الكلمات المرتبطة بـ "قصة الحيوان" المشهورة جدًا؟ اسمحوا لي أن الترجيع القصة. مرة واحدة تلو الأخرى ، قررت جميع الحيوانات الخاصة ترتيب مدرسة لإرضاء المشكلات الخاصة بالعالم الجديد. يتكامل المنهج مع الركض والتسلق والسباحة بالإضافة إلى الطيران وتحديد أي الحيوانات قد تأخذ جميع المواضيع. كانت البطة رائعة في السباحة ، في الحقيقة البسيطة ، أكبر من مدربه رغم أنها فقيرة في الجري.
كانت البطة ممتازة في السباحة ، في الواقع ، أفضل من مدربه ولكنها فقيرة في الجري. تدريجيا أصبحت أقدامه المغطاة بالجلد سيئة للغاية مما جعله متوسطًا في السباحة ولكن المتوسط كان مقبولًا في المدرسة ولم يقلق أحد من ذلك باستثناء البطة. كان الأرنب ممتازًا في الجري ولكن كان لديه انهيار عصبي لأنهم يجب أن يقضوا وقتًا طويلاً في حمام السباحة لتعويض العمل في السباحة. كانت السناجب أفضل الطلاب في تسلق الشجرة لكنهم واجهوا إحباطًا شديدًا.

بقيت كلاب معينة فيما يتعلق بالمدرسة واشتبكت مع المسؤول بسبب حقيقة أنه لم يتضمن التجذير والاختباء في المناهج الدراسية عادة. في نهاية العام ، ثعبان البحر غير الطبيعي الذي قد يسبح بشكل جيد وبالمثل يركض ويصعد ويطير في رحلة قصيرة للحصول على أعلى معدل بالإضافة إلى أن أصبح متوحدًا. بعد النظر في هذه القصة ، يرجى التفكير في معرفة ... بالضبط عدد المرات التي نأخذها في الاعتبار أغبياء "البط" و "السناجب" الخاصة بنا نظرًا لحقيقة أنهم يكافحون من أجل التوافق مع المنهج الدراسي؟ مقدار تجربة "الأرانب" لدينا بسبب الاكتئاب والتوتر لأنهم غير قادرين على صقل مزاياهم الفريدة؟ كم من "النسور" يعاقب عادة ويتم النظر فيها لأنها عنيدة لأن لديهم طريقتهم الفريدة لتحقيق أهدافهم.
والتي يمكن أن تكون مختلفة عن معايير المكان؟ لماذا نتجنب دعم "سمكة" لدينا لتكون قادرة على السباحة والسباحة تماما من النظر في دراستهم على الجري وارتفاع.
يمكن للوالدين أن يلعبوا الدور المحوري لمعرفة ما هو "الحيوان" هو طفلهم الخاص لاستكشاف احتمالية الحد الأقصى الذي يتضمن مهاراتهم وصفاتهم وخصائصهم الشخصية مثل البراعة والقيادة والمثابرة والرحمة وكفاءة التعلم والشغف ، الصبر ، القدرة على حل المشكلات ، المهارات الاجتماعية ، العمل الجماعي ، القيام بأخلاقيات الوظيفة ، المهارات التحليلية ، إدارة الكفاءة ، القدرة الشخصية ، القدرة على الترتيب والجدولة ، القدرة على اللغة / الأدب / الرياضيات وما إلى ذلك.
ملاحظة: - يمكن تحديد هذه القدرات / الاهتمام بسهولة أو ربما تتطلب المساعدة في الكشف عنها
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات

آخر المقالات

إعلان أسفل المقال

أخبار

الفديوهات

إعلان الرئيسية

وصف المدون

لوريم إيبسوم(Lorem Ipsum) هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل عشوائي أخذتها من نص، لتكوّن كتيّب بمثابة دليل أو مرجع شكلي لهذه الأحرف.

إعلان في أعلي التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *