جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الجمعة، 13 سبتمبر 2019

10 نصائح لكتابة العناوين التي من شأنها أن تعزز على الفور معدلات استجابة الإعلان الخاص بك!

حتى النسخة الإعلانية الأقوى على هذا الكوكب لا فائدة منها دون عنوان فعال.

يحدد العنوان الفعال ما إذا كان عميلك المحتمل سيقرأ الجملة التالية من رسالة المبيعات أم لا.

يجب أن تسترعي انتباه القارئ الخاص بك إلى شيء يروق لهم ويجبرهم على الرغبة في معرفة المزيد ، وإلا فلن تقوم ببيع.

سواء أكنت لديك عنوانًا ناجحًا أم أنك بدأت للتو في كتابة خطاب الإعلان أو المبيعات التالي ، فهناك 10 نصائح لكتابة العناوين من شأنها تحسين نتائج إعلاناتك على الفور:

1. ضع اسم احتمالاتك في عنوانك. الكل يريد أن يرى اسمه في "العناوين". سيؤدي هذا بالتأكيد إلى جذب انتباههم وحملهم على قراءة الإعلان أو خطاب المبيعات.

2. "استخدام الاقتباسات" حول عنوانك. تخلق علامات الاقتباس التصور بأن عنوانك هو شهادة ولديه مصداقية. والمصداقية ، بدورها تخلق مصداقية أكبر ، وهذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من الاستجابة لإعلانك.

3. لا تجعل عنوانك إلى "BIG". يعتقد الكثير من المعلنين أن العناوين الكبرى تحصل على استجابة أفضل. أكبر ليست دائما أفضل. تريد أن يكون عنوانك بحجم مقروء ومصدّق مقارنةً ببقية إعلانك. يمكن أن يقلل العنوان الرئيسي الكبير من مصداقيتك لأنه يتطلع إلى "زيادة الاهتمام".

4. لا تنهي عنوانك لفترة. هذا يخلق وقفة في ذهن القراء وقد يقررون الانتقال إلى شيء آخر. لقد تم تدريب الناس على التوقف في فترة. ولكن إذا أنهيت عنوانك بـ "!" علامة تعجب ستشعر بالإثارة إليها وسيريد قارئك المضي قدمًا في إعلانك (هذه قاعدة جيدة ، لكنها ليست قانونًا. لقد رأيت وكتبت إعلانات مع وجود فترة في العنوان وهي تعمل .) هناك طريقة أخرى وهي ترك عنوانك مفتوحًا أو استخدام "..." لحملهم على الانتقال إلى نسخة جسمك.

5. استخدام واحد ، اثنان ، حتى ثلاثة عناوين فرعية. يمكن أن تكون العناوين الفرعية الموجودة أسفل العنوان الرئيسي فعالة جدًا في بناء المؤامرات والإثارة في قارئك. يجب أن يكون كل عنوان فرعي أصغر مقارنةً بالعنوان الرئيسي والعنوان الفرعي قبله ؛ في نهاية المطاف ، سينتهي قارئك في الجزء الأساسي من إعلانك أو خطاب المبيعات قبل أن يعرفوه.

6. هناك العديد من التقنيات المتقدمة لإنتاج عناوين رئيسية رائعة ولكن ما وجدته بسيطًا وفعالًا هو استخدام أفضل فائدة يوفرها منتجك أو خدماتك كعنوان رئيسي لك ، ثم أضف "How to ..." إليه. على سبيل المثال ، إذا كانت أفضل ميزة لديك كمطور ويب هي إنشاء مواقع ويب عبر الإنترنت في غضون 3 أيام ، فقد تكون الفائدة من ذلك ... "كيفية جذب أعمال جديدة في جميع أنحاء العالم أثناء نومك بدءًا من 3 أيام!"

7. إذا استخدمت أرقامًا بالدولار "دولار" في الإعلان ، فاستخدم هذه التلميح: إذا كنت تساعد الأشخاص على توفير أو تقديم 2500 دولار إضافي مع منتجك أو خدمتك ، فقم بإرفاق علامة عشرية بها: 2،500.00 دولار. ما يشبه المزيد من المال ، 2500 دولار أو 2،500.00 دولار؟ على العكس ، إذا كنت تحدد سعرًا لمنتجك ، فضع أقل عدد ممكن من "0" في السعر. على سبيل المثال ، إذا كان تكلفة المنتج الخاص بك 2500 دولار ، فأنت لا ترغب في الطباعة أو "2،500 دولار" أو "2،500.00 دولار". تريد طباعة شيء مثل 2499 دولار. هذا يبدو أقل تهديدا.

8. الجمع بين المختطف مع عنوانك وربما تحصل على نتائج مذهلة! Grabbers عبارة عن أدوات صغيرة وحلي صغيرة مرفقة بحرفك أو تقريرك الذي يجذب انتباهك إلى الآفاق ، مثل: مليون دولار من الفواتير ، والمال الحقيقي ، والسلسلة ، والنظارات المكبرة ، والأقلام ، والشيكات المزيفة ، وعلكة الفقاعات ، وشرائح البوكر ، إلخ. في المختطف الخاص بك مع عرضك بطريقة ذكية. أيضًا ، إذا قمت بضم عنوان أعلى و / أو أسفل أداة الإمساك ، فستتمتع حقًا بإعلاناتك.

9. اصنع عنوانك الإخباري. "كيفية الحصول على استرداد الضريبة الخاصة بك في 10 أيام!" يعد عنوانًا جيدًا وموجهًا نحو المنفعة ، ولكن يمكنك اختبار نهج إخباري مثل ... "مخطط الضريبة المحلي يحصل على العملاء أكثر من 1،000،000.00 دولار في عمليات استرداد الضريبة".

10. استخدم شهادة كعنوانك ... احصل على شهادة أكثر تفصيلا ومحددة لديك واستخدمها كعنوان لك. على سبيل المثال ، "لقد دفعت مبلغًا إضافيًا قدره 32،000.00 دولارًا في ستة أسابيع ، و 10،000.00 دولار أمريكي في يومين!" هو مثال رئيسي لشهادة محددة. هذا يجعلها جذابة للغاية لأنها حقيقية ، إنها تستحق الأخبار ، ويمكنني إرفاق اسم حقيقي بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات

آخر المقالات

إعلان أسفل المقال

أخبار

الفديوهات

إعلان الرئيسية

وصف المدون

لوريم إيبسوم(Lorem Ipsum) هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل عشوائي أخذتها من نص، لتكوّن كتيّب بمثابة دليل أو مرجع شكلي لهذه الأحرف.

إعلان في أعلي التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *