جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الجمعة، 13 سبتمبر 2019

10 نصائح رائعة حول كيفية تصميم البطاقة

هناك العديد من أنواع البطاقات التي يمكنك الاختيار من بينها. صمم ما تحتاجه أو هذا الصوت الأكثر إثارة لك. جرب عيد ميلاد ، ذكرى سنوية ، بطاقات للأطفال ، زفاف ، تعاطف ، عطلة أو استمتع.

2. لبدء التصميم سوف تحتاج إلى ورقة جيدة. ابحث عن البطاقات المطوية مسبقًا أو استخدم البطاقات وقم بطي بطاقتك. يعد استخدام مجلد العظام مفيدًا هنا لأنه يجعل الطي نظيفًا جدًا. هناك العديد من الأحجام للاختيار من بينها ، تأكد من أن لديك مغلف لتناسب أو أن تكون على استعداد لصنع واحد. هناك قوالب وفرة لهذا النوع من الشيء.

3. اختر بعد ذلك ملصقًا أو ختمًا مطاطيًا للصورة على مقدمة البطاقة. إذا كنت تستخدم الطوابع ، فجرب منصات ألوان مختلفة حتى تحصل على التصميم واللون الذي ترغبه. يمكنك طبقة الملصقات أو الصور المختومة على ورق آخر لإنشاء تصميم أكثر إمتاعًا. حاول استخدام مزيج من ورق عادي ومطابق لهذه الخطوة.

4. هناك زخرفة يمكنك استخدامها بدلاً من ختم أو ملصق. غالبًا ما تكون هذه الأبعاد متعددة وتضيف الكثير إلى تصميم بطاقتك.

5. تأكد من أن لديك الغراء المناسب. النظر بعناية في لاصق تريد استخدامها. مسدس الغراء يعمل بشكل جيد للعناصر الثقيلة ولكن سوف يتجعد معظم الأوراق. تعتبر النقاط والأشرطة اللاصقة سهلة الاستخدام للعديد من وظائف التصميمات اللاصقة. أنا حقا أحب عصا الغراء التي تقول "الخدمة الشاقة" على الملصق ، إنها جيدة لأي ورقة تقريبًا وتجف على نحو سلس وواضح.

6. تصميم الكلمات التالية. فكر فيما تريد أن تقوله البطاقة. هل تريد التحية أو الرسالة من الداخل أو في مقدمة البطاقة؟ يمكنك استخدام طوابع مطاطية لهذا الغرض أو ملصقات أو تحيات يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر. هناك الكثير من الخطوط المتاحة بحيث يمكن أن تكون كل بطاقة فريدة من نوعها.

7. ضع التصميم الخاص بك على البطاقة قبل إرفاق العناصر المختلفة. تحقق للتأكد من أنه يناسب الجميع وأنك ترغب في التصميم. الغراء كل شيء أسفل والتأكد من أن جميع القطع آمنة.

8. الآن انظر إلى داخل بطاقتك. إذا كنت بصدد وضع رسالة ، ففكر في وضعها على ورق آخر لمطابقة التصميم الموجود في مقدمة بطاقتك. نعلق هذه القطع إلى داخل البطاقة.

9. تحقق من البطاقة بأكملها الآن. هل أنت راض عن التصميم؟ هل تحتاج إلى أي شيء إضافي مثل المشابك الملونة أو الأزرار؟ هل هناك جزء من التصميم من شأنه أن يبدو لطيفا مع علامة ، وأقلام الرصاص الملونة ، والطباشير أو الألوان المائية؟

10. أعتقد أن البطاقة لم تنته حتى تتم إضافة الألياف ، من الداخل والخارج. مطابقة الألوان من التصميم ، واتخاذ اثنين أو ثلاثة خيوط من تنسيق الشريط والغزل والخيط المعدني أو الأسلاك وربط في عقدة. قلص الأطراف بحيث تبدو بالطريقة التي تريدها. نعلق مع مسدس الغراء الخاص بك وانت القيام به مع البطاقة. المغلف من فضلك! لوضع اللمسات الأخيرة على التصميم الخاص بك تزيين المغلف لتتناسب مع البطاقة. استخدم علاماتك والطباشير والملصقات والطوابع لإنشاء ظرف رائع مثل ما بداخلك !!

في وقت قصير جدًا ، يمكنك إنشاء بطاقة ومغلف خاص وفريد ​​باستخدام التصميم الخاص بك.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات

آخر المقالات

إعلان أسفل المقال

أخبار

الفديوهات

إعلان الرئيسية

وصف المدون

لوريم إيبسوم(Lorem Ipsum) هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل عشوائي أخذتها من نص، لتكوّن كتيّب بمثابة دليل أو مرجع شكلي لهذه الأحرف.

إعلان في أعلي التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *