جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الجمعة، 13 سبتمبر 2019

10 طرق سهلة لجعل الطيار الخاص بك تبرز في الحشد

المسافر هو وسيلة غير مكلفة وفعالة للغاية لجذب الانتباه في سوق مزدحم للغاية. كيف تجعل المسافر الخاص تبرز في الحشد؟ فيما يلي بعض التقنيات التي يستخدمها المصممون المحترفون لجعل النشرات "pop".

1. كتابة عنوان أو عنوان snappy.

اجعلها لا تنسى أو غير عادية أو استفزازية باستخدام بعض الكلمات القوية المختارة بعناية. تحتوي العناوين الشائعة على واحد أو أكثر من هذه الكلمات: Easy، The Secrets to، Unlock، وأخيرا، Insider، Time Sensitive، How to، مكافآت مجانية، يمكنك الآن، Discover، Proven.

2. استخدام الرسومات الملونة أو ملفتة للنظر.

سيكون للصورة الكبيرة تأثير أكبر من الصور الأصغر. صورة مذهلة أو رسم توضيحي يلفت الانتباه ، ويخلق حالة مزاجية ، ويدعم قصتك. هذه الصورة هي "النقطة المحورية" الخاصة بك وستجذب قراءك إليها. يمكنك شراء صور الأسهم غير مكلفة ولكن عالية الجودة على الإنترنت. قم بتنزيل الصور الفردية أو قم بشراء قرص مضغوط يحتوي على مئات الصور.

3. ركز على فوائد منتجك أو خدمتك.

آفاقك سوف تطرح السؤال ، "ماذا في ذلك بالنسبة لي؟" اكتب من منظورها باستخدام الكلمات "أنت" و "الخاص بك". تجنب استخدام الكلمات التالية: نحن ، نحن ، أنا ولنا. تأكد من الحفاظ على نصك قصيرًا وإلى هذه النقطة. بعض أقوى الكلمات التي يجب استخدامها هي: مجاني ، وحفظ ، وحب ، جديد ، نتائج ، وضمان. قم بتقسيم الفقرات الطويلة بنقاط نقطية ووضعها في صندوق منفصل.

4. استخدام شهادات مقنعة ودراسات الحالة.

لا شيء يصيب على وتر حساس مثل تأييد من عميل سعيد ، خاصة إذا كان يوضح النتائج التي حققوها مع منتجك أو خدمتك. تأكد من تضمين الاسم الأول والأخير واسم الشركة وموقع الشخص الذي يقدم المصادقة.

5. تنظيم صفحتك مع المربعات والحدود والألوان المتناقضة.

لا تحتاج إلى ملء المنشور بنصوص ورسومات من الجدار إلى الجدار. قم بدمج بعض المساحات البيضاء لجعل بعض العناصر بارزة ولتسهيل قراءة المسافر.

6. اجعل نقاطك قابلة للتحديد بسهولة.

قم بتمييز العناوين والعناوين الفرعية بخط غامق ، ولكن تجنب استخدام ALL CAPS لأنها أكثر صعوبة في القراءة.

7. لا تحصل معقدة للغاية.

اجعل الأمر بسيطًا باستخدام محرفين ، ومواءمة العناصر مع الشبكة. سيوفر برنامج تخطيط صفحتك إرشادات غير قابلة للطباعة. استخدم وظيفة "الانجذاب إلى الإرشادات" لمحاذاة العناصر بسهولة إلى الشبكة. كن على دراية بهوامش الطباعة. أقترح عليك إنشاء التخطيط الخاص بك مع 1/2 "هوامش من جميع الجوانب ، أو إضافة 1/8" للنزيف على العناصر التي تطبع قبالة حافة الصفحة.

8. لا تنس تصحيح التجارب المطبعية.

اطلب من شخص آخر تدقيق عملك. تحقق من معلومات الاتصال الخاصة بك. اطلب أرقام الهواتف على النشرة للتأكد من صحتها ، واكتب عنوان URL لموقع الويب الخاص بك للتأكد من صحتها أيضًا.

9. إذا كنت تتمتع بميزانية محدودة ، فجرب هذا.

حدد ورقًا مشرقًا أو فريدًا ، ثم اطبع باستخدام الحبر الأسود. استخدم ظلال رمادية لتوفير درجات ألوان ومناطق خلفية متباينة.

10. تقديم خصم أو سعر خاص لفترة محدودة.

تصميم قسيمة في الربع السفلي من المسافر. تأكد من تحديد المواعيد النهائية وحدود العرض بوضوح. إذا كانت قسيمة البريد ، فتأكد من تضمين مواصفات الدفع مع مناطق لملء معلومات بطاقة الائتمان ، والعنوان البريدي ، إلخ.

لا تحتاج إلى إعادة اختراع العجلة عند إنشاء النشرات الخاصة بك. استخدم هذه التقنيات التي أثبتت جدواها وسترى نتائج كبيرة في جهود التسويق الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات

آخر المقالات

إعلان أسفل المقال

أخبار

الفديوهات

إعلان الرئيسية

وصف المدون

لوريم إيبسوم(Lorem Ipsum) هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل عشوائي أخذتها من نص، لتكوّن كتيّب بمثابة دليل أو مرجع شكلي لهذه الأحرف.

إعلان في أعلي التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *