جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الجمعة، 13 سبتمبر 2019

3 أسباب ذكية لماذا يجب عليك التفكير في دفع ثمن حركة المرور الخاصة بك

هناك العديد من قصص النجاح التي ستسمعها عن الشركات التي تجعلها جيدة على الإنترنت. الشيء المقلق هو ، ربما هناك عشرة أضعاف أو حتى مائة مرة من القصص التي لا تتفق مع قصصهم. أطلق العديد منهم مشروع أعمال قائم على الإنترنت دون نجاح ، ولكن لن ينجح سوى حفنة.

هل هذا بسبب الحظ؟ هذا هو أكثر بعدا. يتطلب الأمر شعورًا تجاريًا جيدًا والكثير من المساعدة والجهد الجماعي. الأهم من ذلك ، هو حرصك على النجاح والإصرار على التعلم والاستعداد لوضع الكثير من العمل الشاق وبعض المال.

ومع ذلك ، قبل توضيح أموالك التي تم تحقيقها بشق الأنفس على الإعلانات ، إليك ثلاثة (3) أسباب ذكية تجعلك تفكر في دفع رسوم زياراتك بما في ذلك الطرق المنطقية لتوضيح كيفية إعداد موقع الويب الخاص بك.

1. إن أسرع طريقة للحصول على العملاء إلى موقع الويب الخاص بك هي دفع رسوم المرور الخاصة بك.

مثل Neo ، حركة المرور هي "The One". بدون حركة المرور ، كل ما تبذلونه من جهود تذهب فقط تضيع. كل عمل يحتاج إلى عملاء ، وبدونهم لن يكون لديك أي شخص لبيع منتجاتك إليه. في شبكة الإنترنت العالمية حركة المرور هي المشي في العملاء. كلما زاد عدد الزيارات التي تمتلكها ، زاد عدد الأشخاص الذين ستتمكن من بيع منتجاتك لهم.

ولكن على غرار أي نشاط تجاري موجود في كل مبنى في الركن أو في المركز التجاري ، لن يشتري أي شخص يذهب. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يأتون لاستعراض البضائع الخاصة بك ، فإن معظمهم سيشترون منتجاتك. إنها حقيقة واضحة ومعروفة.

ولكن ، كيف يمكنك الحصول على حركة المرور ، حركة المرور كبيرة بما يكفي والتي يمكن أن تجعل جزء صغير من المشترين الناتجة بما فيه الكفاية لتحقيق ربح عادل. تولد العديد من الشركات الكبرى حركة مرور تصل إلى عشرات الآلاف يوميًا ، وتشتري ما يتراوح بين عشرة إلى خمسة عشر في المائة فعليًا ، لكن هذه النسبة الصغيرة تكفي لتزويدهم بأعمال ملائمة.

العديد من قصص النجاح هذه تحصل على حركة المرور الخاصة بهم من دفع الآخرين. نعم هذا صحيح؛ لديك لانفاق المال لكسب المال. الإعلان هو المفتاح. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون أن موقعك موجود ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يذهبون إلى موقعك بالطبع ، وهذا أمر منطقي.

في حين أن هناك طرقًا عديدة للحصول على إعلانات مجانية لعملك ، فإن الإعلانات المجانية لا تولد نفس الحجم المرتفع للحركة كما تفعل حركة المرور المدفوعة. تشمل الإعلانات المدفوعة مخططات إعلانية مثل تلك التي تقدمها Google و Yahoo.

2. من أجل الاستفادة الكاملة من محركات البحث ، تأكد من أن موقعك قد تم تحسينه بشكل صحيح ليحتل مرتبة عالية قبل الدفع لحركة المرور الخاصة بك.

محركات البحث هي أسرع وأسهل طريقة للعثور على ما تحتاجه على الإنترنت. محركات البحث شائعة للغاية لأنها توفر خدمة لا غنى عنها لكثير من الناس. فهي مجانية وسهلة الاستخدام. نظرًا لشعبيتها ، تستقبل محركات البحث العديد من الزوار وكذلك نقرات. مع وضع هذه الفوائد في الاعتبار ، من السهل معرفة السبب الذي يدفع الكثير من الشركات إلى الدفع مقابل الإعلان باستخدام محركات البحث.

توفر محركات البحث المعلومات لملايين المستخدمين الذين يتلقونها كل يوم. إنها توفر روابط ذات صلة بالعديد من المواقع التي قد يبحث عنها المستخدم. إذا ظهر رابط موقعك كواحد من أفضل المواقع مرتبة في صفحة نتائج البحث ، فستكون لديك فرصة كبيرة لأن ينقر المستخدم على الرابط الخاص بك ويذهب إلى موقعك. على الرغم من أن تحسين محرك البحث يعد وسيلة أرخص ومنخفضة التكلفة للحصول على موقعك على أعلى مستوى ، فإن دفع ثمن الإعلانات سيضمن أنك ستكون في المرتبة الأولى.

عندما تدفع مقابل إعلاناتك ، فإن الأمر يشبه دفع رسوم المرور المضمونة إلى موقعك. قد لا تبدو هذه فكرة جيدة في البداية ، لكن فوائد القيام بذلك تفوق التكلفة على المدى الطويل. عندما تدفع مقابل زياراتك ، نضمن لك تدفقًا ثابتًا لحركة المرور إلى موقعك. لن تذهب في أي وقت دون إجراء عملية بيع في أي يوم معين.

3. ابحث عن الأدوات التي من شأنها مساعدتك في البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة للمكان الذي اخترته واستخدامه ، حتى لا تهدر الأموال في الإعلانات.

عادةً ، سيتم محاسبتك بعدد الزيارات التي يحصل عليها أي رابط عند النقر فوق إعلانك ، ويعرف هذا بالدفع لكل نقرة. بالنسبة إلى بعض محركات البحث ، سيتم محاسبتك بعدد المرات التي يظهر فيها إعلانك عند البحث عن كلمة رئيسية معينة أو عبارة معينة. من الضروري أن يكون لديك محتوى جيد للكلمات الرئيسية في إعلانك. هناك العديد من الأدوات على الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة في الوقت المناسب في الوقت المناسب.

كل الأموال التي تنفقها في دفع رسوم المرور الخاصة بك لن تكون بدون مقابل. ستحصل على دفعة رائعة في حركة المرور مما سيؤدي أيضًا إلى زيادة كبيرة في أرقام مبيعاتك.



تعثر Keith Gloster على نظام ثبت أنه يحل أربع مشكلات رئيسية يواجه 99.99٪ من المسوقين كل يوم وهي توليد حركة المرور والتنقيب وتوليد الرصاص والمتابعة. للحصول على التفاصيل المثيرة ، تفضل بزيارة: http://www.free-mlm-leads-generator.com
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات

آخر المقالات

إعلان أسفل المقال

أخبار

الفديوهات

إعلان الرئيسية

وصف المدون

لوريم إيبسوم(Lorem Ipsum) هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل عشوائي أخذتها من نص، لتكوّن كتيّب بمثابة دليل أو مرجع شكلي لهذه الأحرف.

إعلان في أعلي التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *